top of page

لعبة نيوتن الحلقة 16.. سيد رجب يسكب على نفسه ماء مغلى لتجربة عسل الأفيون


توالت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، تعرض "أمينة" عائشة بن أحمد، لألم شديد فى بطنها وقرر "بدر" سيد رجب أن يعطيها ملعقة من العسل المستخرج من زهرة الأفيون، ولكنها رفضت وأصرت على الحصول على المسكن، فيما قام هو بحرق نفسه بالماء المغلى بعدما أخذ ملعقة من العسل، ولكنه لم يسكن له الآلم فأكتشف بأن فكرته لم تنجح.

وذهب "حازم" إلى محصول الأفيون وقام باقتطاف بعض ثمراته وحاول عمل خلطة منه للنحل حتى ينتج له عسل الأفيون، ولكنه لم ينجح أيضا، فذهب "شامبا" الصبى الذى يعمل معه وطلب منه أن يشترى له أفيون، وأحضره له بالفعل وقام بغليه فى ماء وقام بخلطه ببعض العسل، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.


نقلا عن الوطن


٥ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

WWW.EIFRIT.COM

عفريت المعرفة 

الولايات المتحدة ,  مصر

  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Pinterest

اقسام الموقع

اختبارات رخصة القيادة

خاص لمن يريد النشر في موقعنا 

صاحب الفديو مسؤل عن الفديو مسؤلية كاملة 

من حق ادارة الموقع حذف المحتوي غير الائق 

لا نسمح بنشر محتوي غير لائق او عاري او تعدي علي الغير او دموي 

Disclaimer

This site is a participant in the Amazon Services LLC Associates Program, an affiliate advertising program designed to provide a means for sites to earn advertising fees by advertising and linking to Amazon.com. Amazon and the Amazon logo are trademarks of Amazon.com, Inc or its affiliates

© 2023 by NOMAD ON THE ROAD. Proudly created with Wix.com

bottom of page