top of page

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17.. توقعات بحجاب منى زكي

يبحث الكثيرون عن مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17، خاصة بعد أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16، ورفض منى زكي التي تؤدي دور «هنا» الزواج من محمد فراج الذي يؤدي دور «مؤنس» ثم توافق بعد حديث زوجته «سارة» التي تؤدي دورها آلاء سنان لها.


وفي أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16، تطلب منى زكي من محمد فراج رؤية آدم الشرقاوي الذي يؤدي دور «زي»، ويوافق على ذلك ولكنه كان يجلس على طاولة بجوارهما، حيث أخبرت هنا صديقها زي أنه ستتزوج من مؤنس، ولكنه كان يرفض ذلك، لحبها لطليقها حازم.

توقعات مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17

ويتوقع متابعون مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17، أن منى زكي ستتزوج من محمد فراج وأنها ستذهب وهي محجبة كما يريد لأن عقد القران في المركز الإسلامي، كما أنها ستظل محجبة.

ويعتقد آخرون أن والدة منى زكي ستتوفى قبل عودتها إلى مصر، وأنها لن تستطيع رؤيتها مما سيؤثر عليها نفسيا بشكل سلبي، ولكنها ستسافر للقاهرة.

ويرى البعض الآخر أن محمد ممدوح سينجح في عمل العسل بالأفيون، وسيوجه سيد رجب الشكر له بشكل كبير.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17

قناة Dmc

الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا.

قناة دبي

الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا.

قناة OSN

الساعة 10 مساءً.

قناة رؤيا

الساعة 9 مساءً.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدلناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوه


٥ مشاهدات٠ تعليق

WWW.EIFRIT.COM

عفريت المعرفة 

الولايات المتحدة ,  مصر

  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Pinterest

اقسام الموقع

اختبارات رخصة القيادة

خاص لمن يريد النشر في موقعنا 

صاحب الفديو مسؤل عن الفديو مسؤلية كاملة 

من حق ادارة الموقع حذف المحتوي غير الائق 

لا نسمح بنشر محتوي غير لائق او عاري او تعدي علي الغير او دموي 

Disclaimer

This site is a participant in the Amazon Services LLC Associates Program, an affiliate advertising program designed to provide a means for sites to earn advertising fees by advertising and linking to Amazon.com. Amazon and the Amazon logo are trademarks of Amazon.com, Inc or its affiliates

© 2023 by NOMAD ON THE ROAD. Proudly created with Wix.com

bottom of page